الوظيفة: مسئولة خدمة عملاء (اناث) - التجمع الخامس - القاهرة
- اسم الشركة استيراد وتجارة
- مقر العمل التجمع الخامس - القاهرة
- تاريخ الإعلان
- العمالة المطلوبة 2
متطلبات الوظيفة
-
مستوي الخبرة
خبرة متوسطة
-
سنين الخبرة
سنة خبرة على الأقل
-
الجنس المطلوب
أنثى
-
اللغة الانجليزية
أساسيات
-
السن المطلوب
23 - 37 سنة
-
الحاسب الآلي
جيد
-
المؤهل المطلوب
مؤهل عالي
-
مايكروسوفت أوفيس
جيد
الراتب ونوع العمل
-
الراتب الأساسي
3500 - 5000 جنيه مصري
-
نوع الوظيفة
يوم كامل
مميزات الوظيفة
- توفير مواصلات (نوفر وسيلة مواصلات على حساب الشركة)
- تأمينات صحية
- تأمينات اجتماعية
تفاصيل الوظيفة
-
مجال الوظيفة
-
تخصص الوظيفة
مسؤله عن انجاز المهام التاليه:
1- تلقى اوامر التوريد الوارده من العملاء الحاليين بالشركه من خلال وسائل التواصل المختلفه
2- متابعه ايميلات العملاء والرد على استفسارتهم
3- التواصل مع العملاء الجدد والرد على استفسارتهم بشان المنتجات و الاسعار وعمل العروض اللازمه لذلك
4- التنسيق مع الادارات الداخليه بالشركه خلال تنفيذ اوامر توريد العملاء
5- متابعه الموقع الالكترونى بالشركه والخاص بعرض المنتجات وأسعار بيعها
يشترط ان تتوافر الشروط التاليه فى المتقدمه:
- شخصيه قادره على التعامل مع العملاء بمختلف انشطتهم ولديها سرعه بديهه وحسنه التصرف ولباقه الحديث وان تكون حسنه المظهر
- اجاده تامه لاستخدام برامج الكمبيوتر الخاصه وبرامج ميكروسوفت اوفيس وبشكل محترف
- ان يكون لديها مهارات التواصل مع العملاء واجاده الاستماع لمتطلبات العملاء
- لديها قدره عاليه فى تعلم واكتساب مهارات جديده
- ان يكون لديها رغبه حقيقيه فى العمل والتوقيع على العقود اللازمه ومراعاه مصالح الشركه
- سنة خبرة على الأقل
- مؤهل عالي
- تسويق ومبيعات